كما أنا: تحتفل شركة ماك كوزمتيكس الشرق الأوسط بيوم المرأة العالمي من خلال إطلاق حملة كبيرة تنادي بالتعبير عن الذات وتفرُّد الشخصية.

 

نيرڤانا عبدول، شخصية مؤثرة متخصصة في الأزياء، يدفعها إيمان عميق بأهمية الأصالة، وتنادي بالتفرُّد بقدر اهتمامها بالأزياء.  وهذا ما تمثله هذه الحملة؛ أي أن المرأة ليست بحاجة إلى التقيُّد بأي توقعات بشأن مظهرها، أو شعورها، أو شخصيتها".

 

مشاعل إم آر، هاوية الألعاب السعودية الرائدة التي تتحدى معايير المجتمع وتوقعاته، وفيما يتعلق بهذا الأمر، تعلق مشاعل قائلة: "كان عليَّ أن أتفوق وأتميز في هذا المجال الذي يسيطر عليه الرجال بقوة في المنطقة العربية والتعبير عن آرائي ووجهات نظري الشخصية دون التقيُّد بحدود؛ مما مكنني من بناء علاقة قوية بمتابعاتي. يمثل الانضمام إلى هذه الحملة لحظة فارقة بالنسبة لي؛ إذ تمكنني من الرد على كل شخص زعم أنني لن أستطيع النجاح. آمل أن أكون مصدراً لإلهام فتيات ونساء أخريات كي يسرن وراء أحلامهن مثلي".

 

عبير سندر، شخصية مؤثرة في عالم الجمال كونت قاعدة من المعجبين المهتمين بكسر أنماط الجمال المعتادة. فكرة اقتداء فتيات أخريات بي تشعرني بالحماس - أشعر بالمسؤولية تجاه تعزيز التفرُّد وإلهامهن بأن يكن صادقات مع أنفسهن ويتعاملن على طبيعتهن"

 

غالية أمين، عارضة أزياء ومقدمة برنامج تليفزيوني تنادي دوماً بتقبل أشكال الجسم المختلفة.
"أؤمن بأن الأصالة قيمة جوهرية لا غنى عنها للسعادة الشخصية.